القائمة الرئيسية

الصفحات

ال Youtube يراعي صحة المستخدم بخصائص جديدة اكتشفها قبل الجميع الان

ميزات جديدة لصحة المستخدم باليوتوب


يشاهد بعض الأشخاص مقاطع فيديو YouTube لساعات طويلة كل يوم ، فلحمايتهم من النظر إلى شاشات الأجهزة الإلكترونية، فقد حصل التطبيق على ميزات عملية جديدة. 

فمن بين أهم الميزات المذكورة، فهناك ميزة جديدة لتذكير المستخدم في وقت النوم و الراحة، بفضلها سيعرض التطبيق إخطارًا للمستخدم يحذره من ضرورة التوقف عن مشاهدة مقاطع الفيديو و و ضرورة الخلود للنوم. فيمكن تحديد هذه الوظيفة من خلال قائمة الإعدادات في التطبيق بسهولة، بحيث ستحدد الوقت الذي سيظهر فيه الإشعار كل يوم وتخصيص الإشعار بحيث لا يؤدي إلى إيقاف تشغيل الفيديو عند استخدامه من التطبيق ايضا. اما الميزة الهامة الأخرى هي تذكيري بأخذ استراحة ايضا، ويمكن الوصول إليها من قائمة الإعدادات في التطبيق ايضا ، اد سيذكّر المستخدم بأخذ قسط من الراحة في مشاهدة مقاطع الفيديو في كل فترة زمنية يحددها المستخدم.


فيمكن لمستخدمي YouTube أيضًا الاعتماد على قائمة ساعات المشاهدة لمعرفة مقدار الوقت الذي يقضونه في مشاهدة مقاطع الفيديو على التطبيق يوميًا ايضا ، اضافتا الى متى سيتلقون إشعارات من خلال التطبيق بالضبط، كذلك آلية عرض مقاطع الفيديو على التطبيق بحيث لا يتشتت انتباه المستخدم من خلال مشاهدتها لفترة طويلة ايضا.

المصدر : روسيا اليوم


هل اعجبك الموضوع :
author-img
يونس بمار مدون مغربي من مواليد 1987 أهوى التدوين و كل ما له علاقة بالتكنلوجيا الحديثة و كسب المال من الأنترنت، و تطوير المواقع و البلوجر بشكل خاص، قمت بإنشاء هذه المدونة لأطرح فيه كل ما أتعلمه من الأنترنت، هدفي هو تطوير نفسي ثم الإستفادة و الإفادة.

تعليقات