بالفيديو Google تقصف Apple بهاتف منافس ل Iphone SE الجديد

منافس Iphone SE

هاتف Google Pixel 4A

فبعد وقت قصير من إطلاق شركة Apple جهاز iPhone SE الجديد في السوق الدولية، فقد أعلنت Google عن خطط لإطلاق هاتف مميز سيكون أكبر منافس لهاتف SE. 

فوفقًا للتسريبات الحالية ، فقد خططت Google لإطلاق هاتف Google Pixel 4A الجديد في 22 مايو من هذا العام 2020، ولكن العملية قد تتأخر قليلاً بسبب الظروف الاقتصادية المرتبطة بانتشار وباء كورونا المستجد. فيقال أن هذا الجهاز له جسم بلاستيكي مميز مشابه للهياكل المتوفرة بهواتف Pixel الحديثة ايضا، مجهز بشاشة OLED مقاس 5.8 بوصة بدقة (2340/1080) بكسلز.

وهدا فيديو عن الهاتف : 


اد سيضمن أدائها الممتاز معالج Qualcomm Snapdragon 730 ثماني النواة و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64/128 غيغابايت من الذاكرة الداخلية ايضا. اد سيحصل أيضًا على بطارية 3080 mAh التي تدعم الشحن السريع عبر شاحن (18 واط) ايضا ، بشريحة Google Titan M التي طورتها Google لحماية بيانات الهاتف من العبث ، ايضا بالإضافة إلى شريحة NFC للدفع الإلكتروني السريع.

فيديو توضيحي اخر :


اد سيتم تجهيزه بنظام تشغيل أندرويد 10 مع إمكانية تحديث إصدار البرنامج كل فترة يظهر تحديث اخر، الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابيكسل مع تقريب تلقائي وتثبيت الصورة وجهز بكامرة أمامية بدقة 8 ميجابكسلز ، كدلك بالإضافة إلى ماسح ضوئي مثبت على الواجهة الخلفية للهاتف الدكي ، سيكون سعره حوالي 400 دولار امريكي.


المصدر : روسيا اليوم 


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-