القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل Facebook يطلق للجميع تطبيقه المنتظر لمنافسة Youtube حمله فورا

فيسبوك ينافس يوتوب بتطبيق جديد

Facebook Gaming

يعد موقع YouTube هو النظام الأساسي حيث يمكن للأشخاص العثور على مقاطع فيديو من جميع الأنواع .

 اد تم تصميم Twitch خصيصًا لبث ألعاب الفيديو ايضا، بكن حان دور Facebook الآن لإطلاق تطبيقها الخاص ببث ألعاب الفيديو للهواتف المحمولة من أجل الاستمرار في تحقيق مكاسب اضافية، اد تحتل حاليًا المركز الثالث عالميا، مع 2.5 مليار مستخدم شهريًا على شبكتها الاجتماعية المشهورة.

أصدرت Facebook اليوم تطبيقًا عالميًا باسم Facebook Gaming، فوفقًا ل New York Times. فلن يسمح لك التطبيق فقط بمشاهدة مقاطع فيديو ألعاب الفيديو المسجلة والبسيطة فقط ، ولكن سيكون لكتاب الفيديو أيضًا مكانهم في التطبيق لإنشائها ايضا على غرار يوتوب. اد سيكون التطبيق متاحًا على Android والإصدارات الأحدث على iOS بمجرد أن توافق عليه Apple بطبيعة الخال.
واجهة التطبيق
 تم اختبارالتطبيق بالفعل في جنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية لمدة عام ونصف ايضا ، خاصتا في وقت مهم للفيس بوك اد يقتصر الملايين على البقاء في المنزل مع القليل للقيام به بسبب الفيروس التاجي كورونا ، بالاضافة الى انخفاض عائدات الإعلانات ايضا.  بينما ينوي Facebook وضع إعلانات على مقاطع الفيديو ايضا، اد لن يحدث هذا بمجرد إطلاقه بالطبع ، اد تهدف أولاً فيسبوك  إلى الحصول على جمهور كبير.

و يعد هذا التطبيق في الواقع امتدادًا لقسم فيديو الوسائط الاجتماعية في تطبيق فيسبوك، لكنه سيبدأ بشكل منفصل لتسهيل الأمور اكثر على المستخدم.

 فيمكنك البث من هاتفك المحمول في بضع خطوات بسيطة جدا ، الدي سيجعل العملية أسهل بكثير من التطبيقات المتزامنة. ايضا أثناء استخدام Twitch يجب تثبيت تطبيقات أخرى أو توصيل الهاتف بالكمبيوتر ايضا. 
ويمكنك تنزيل التطبيق من الرابط التالي: من  هنا 





هل اعجبك الموضوع :
author-img
يونس بمار مدون مغربي من مواليد 1987 أهوى التدوين و كل ما له علاقة بالتكنلوجيا الحديثة و كسب المال من الأنترنت، و تطوير المواقع و البلوجر بشكل خاص، قمت بإنشاء هذه المدونة لأطرح فيه كل ما أتعلمه من الأنترنت، هدفي هو تطوير نفسي ثم الإستفادة و الإفادة.

تعليقات