بالفيديو و بكامرة هي الاقوى عالمية في عالم الهواتف الدكية ب 144 ميغابكسل هدا هو الهاتف المرتقب من Xiaomi

اقوى كامرة هاتف في العالم 

هاتف Xiaomi Mi CC10 Pro

غرد المدون الشهير Sudhanshu Ambhore على صفحته على Twitter يؤكد أن هاتف Xiaomi القادم سيأتي بكاميرا 144 ميجا بكسل غير مسبوقة في عالم الهواتف الدكية.

ووفقًا للتسريبات السابقة، فالهاتف الجديد الذي سيخلف Xiaomi Mi CC9 Pro سيحمل اسم Xiaomi Mi CC10 Pro ، ادسيتم تجهيزه بكاميرا بأربع عدسات متطورة ، بدقة الواحدة من عدساتها ب 144 ميجابيكسز ، وتم تطويرها من سوني حتى تتمكن من التقاط صور عالية الدقة واستخدام وظيفة التكبير الرقمي 100X ايضا.

و هدا مص التغريدة :

من المفترض أيضًا أن يزود هذا الهاتف بمعالج Qualcomm + Snapdragon 865 المتطور، اد يعد أقوى معالج تم تطويره حتى الآن للهواتف الدكية ، مزود بمودم يسمح له بالاتصال بالشبكات الخلوية من الجيل الخامس 5G ، وأكثر من 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي في الهاتف ، بالاضافة الى مساحة تخزين داخلية 256/512 جيجا بايت قابلة للزيادة.

و هدا فيديو يظهر قائمة اقوى الهواتف الدكية عالميا من حيث الكامرة في عامي 2019-2020:


سيحصل الهاتف على اثنين من ماسحات بصمات الأصابع السريعة الاستجابة، الاولى في الخلف والثانية مدمجة في الشاشة الخاصة بالهاتف ،بالاضافة الى شريحة NFC للدفع الإلكتروني وكاميرا أمامية 32 ميجابيكسلز. ومن المتوقع أن تكشف شركة Xiaomi عن هذا الهاتف في النصف الثاني من هذا العام وتطرحه في السوق بسعر حوالي 600 دولار.

المصدر: روسيا اليوم




يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-