القائمة الرئيسية

الصفحات

عاجل لاصحاب المدونات و الادسنس ادخل قبل ان تفقد كل جهدك

حل مشكلة مركز السياسات في الادسنس "المستودع القيّم: لا يتوفر محتوى"

تحدير من مخافة الادسنس المستودع القيّم: لا يتوفر محتوى

لابد ان العديد من اصحاب المدونات والمواقع يبدلون الكثير من الجهد في توفير المحتوى وكتابته بغيته الرقي بمواقعهم ومدوناتهم.

 بالاضافة ايضا الى الحفاظ على حساباتهم في الادسنس و الدي يعد المورد المادي الرئيسي للعديد منهم.. ودلك عبر تتبع كل ارشادات الملائمه والصحيحه كي يبقى دائما موقعهم او مدونتهم ملتزمين بسياسات الادسنس، وفي هذا الصدد سنقوم بتوضيح امر مهم يجهله العديد من اصحاب المواقع والمدونات والذي بسببه قد يضيع كل هذا الجهد والوقت في مهب الريح و في الاخير لا سمح الله اغلاق حسابك بالادسنس.

 وموضوعنا اليوم و الدي اجد ان العديد من المدونين و اليوتوبرز الدين يهتمون بامور تطوير المواقع و المدونات لم يتحدثوا عنه كثيرا، وهو حول رساله التحذير او المخالفه التي قد تاتيك في مركز السياسات بحسابك الادسنس، و التي يجهل العديد من اصحاب المواقع والمدونات اسبابها وهي مخالفة "المستودع القيم: لايتوفر محتوى" و هي مخالفة شائعة و تعود باستمرا رغم طلب المراجعة..و قد يحيلها العديد من المدونين و اليوتوبرز الى ان محتوى الصفحة المتضرة من هدا الاشعار قليل و غير كاف فقط، بطبيعة الحال هدا من بين الاسباب التي قد يجعل غوغل ادسنس يرسل لك هدا الاشعار او هده المخالفة فضروري عند وضع اي اعلان باية صفجة من موقعك او مدونتك ان تحتوي هده الصفحة على محتوى كاف.. بالاضافة الى هدا و هو صلب موضوعنا هي صفحة الخطأ و التي تظهر للزائر الموقع او المدونة في حال قام بالدخول على احد الروابط الخظأ او التي قام صاحب الموقع او المدونة بحدف محتوى الصفحة بسبب مخالفة اخرى او باي سبب من الاسباب.
مثال لصفحة خطأ

 فهده الصفحة ايضا اي صفحة الخطأ لا يجب ان تتوفر على اية شفرة للادسنس لانها تعد صفحة من صفحات الموقع او المدونة، و تعد ايضا صفحة من دون محتوى .. و ادا احتوت هدا الصفحة على اي شفرة لاعلانات ادسنس مثلا بالهيدر فهدا مخالف لسياسات الادسنس.
و لحل هدا المشكل ندعوكم الى مشاهدة الفيديو التالي و الدي اروي فيه حل هده المشكلة عن تجربة وقعت فيها و اردت ان اشارك معكم حلها : 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات