بالفيديو هاتف ياباني من Fujitsu يدخل بقوة الى سوق الهواتف الدكية



هاتف ياباني من Fujitsu

fujitsu smartphone
هاتف Fujitsu

 شركة Fujitsu اليابانية قامت بتسريب معلومات تتعلق بهاتفها الجديد الدي تستعد لإطلاقه لتنافس من خلاله أحدث هواتف آبل الامريكية وسامسونغ الكورية الجنوبية.

حسب التسريبات فإن هاتف Fujitsu Arrows 5G سيأتي بتقنيات متطورة تمنحه سرعة كبيرة في معالجة بياناته، اد ستمكنه من العمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية .  سيحصل الهاتف على هيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معايير IP68 ، و هو شبيه بهياكل هواتف Mate 20 من هواوي الصيني، سيزود بشاشة OLED بمقاس 6.7 بوصة بدقة عرض QHD+. وسيمنحه الأداء الممتاز معالج Snapdragon 865 الذي يعتبر من أفضل معالجات الهواتف في وقتنا الحالي، بالاضافة الى ذاكرة وصول عشوائي 8 غيغا،بالاضافة الى شريحة موديم متطورة تساعد على تحميل البيانات بسرعة تصل إلى 3.4 غيغابايت في الثانية الواحدة.

و اليكم الفيديو المسرب : 


و سيحصل هذا الجهاز على نظام تشغيل "أندرويد-10" الجديد ، بالاضافة الى تقنية البلوتوث ومنفذ 3.5 ملم للسماعات وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبيرفي الساعة، بالاضافة الى مستقبل لإشارات الراديو FM المطور. بالنسبة للكاميرا الأساسية فستكون ثلاثية العدسة بدقة (48+16+8) ميغا، ولها قدرة تقريب بصري بمعدل 3X في تلاث، مزودة بإمكانية التقاط صورعالية الدقة في الظلام بفضل فتحات عدساتها الكبيرة و المخصصة لهدا الغرض، الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 32 ميغابيكسل وميزة التعرف على الوجوه الجديدة.

المصدر: روسيا اليوم 



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-