بالفيديو Samsung Note 20 Ultra الجديد يصمد أمام أصعب الامتحانات

بالفيديو,Samsung,Note,20,Ultra,الجديد,يصمد,أمام,أصعب,الامتحانات

عيون عشاق سامسونج تنتظر بفارغ الصبر هاتف Note 20 Ultra الجديد بمواصفاته المتنوعة و الرائعة، ياترى سيلبي هذا الجهاز أيضًا متطلبات المستخدمين المتعلقة بالمتانة؟ كما عودتنا سامسونج .

 فمع ظهور كل هاتف جديد ومميز من الشركة، فانه تعرض قناة JerryRigEverything على YouTube الشهيرة ، مقطع فيديو تختبرت فيه متانة Galaxy Note 20 Ultra وقدرته على تحمل أصعب الاختبارات و اقصاها. فعندما حاول خبير السلسلة ثني الهاتف بيديه الاثنتين ، فقد أظهر هذا الجهاز الجديد، ومثل أجهزة Samsung Note السابقة ايضا ، نوغ متانة عاليي ، فلم يتعرض جسمه أو شاشته للانحناء أو التشوه مطلقا.

  فأما الجزء الخلفي من الجهاز والزجاج الواقي للكاميرات فقد أظهروا مقاومة ممتازة للخدش عند محاولة قصهم بشفرة حادة جدا، كذلك الزجاج المقاوم على الشاشة الذي أظهر مقاومة للخدش مبهرة . ومن الدرجة السادسة ايضا، فلم تقاوم الخدوش سوى طلاء جوانب الجسم من الهاتف.

و هجا فيديو الاختبارات لهاتف Samsung Note 20 Ultra :


ففي اختبار تحمل النار ، فقام الخبير بعرض شاشة الهاتف على لهب الولاعة لمدة تقريبًا 30 ثانية ، فعلى الرغم من التأثير الصغير الذي بقي على الشاشة الخاصة بالهاتف، لكنه استمر في العمل بشكل طبيعي ووظيفة اللمس لم تتأثر مطلقا .

فحاول الخبير ايضا في الفيديو إظهار الأجزاء الداخلية من قلم الهاتف بعد تحطيكه ، ايضا الآلية والتقنيات التي يعتمد عليها القلم والتي نادرًا ما يشاهدها المستخدمون في المتاجر الخاصة بالهاتف او عبر مقاطع فيديو عبر الويب.

المصدر : RT


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-