القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو: Asus بصدد تطوير افضل الهواتف للالعاب عالميا



جديد هواتف الالعاب

جديد هواتف الالعاب
هاتف مخصص للالعاب


حسب موقع gsmarena فان شركة آسوس تنوي تعديل هواتف ROG Phone الخاصة، والمصنفة من بين أفضل هواتف الألعاب الذكية وأكثرها تطورا في العالم.


و اشار الموقع الى إن الجيل الجديد من ROG Phone سيحصل على معالج Snapdragon 855+ الشهير، و هدا يعد أقوى معالج موجود للهواتف الدكية الى حدود الان، بالاضافة الىذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا، ايضا ذاكرة تخزين تصل إلى 1 تيرا، و هدا ما سيمنحه قدرة فائقة على معالجة البيانات والتعامل مع الصور والفيديوهات بسرعة اكثر. و سيدعم الجيل الجديد من هذه الهواتف خاصية الشحن السريع للبطارية الهاتف وشبكات 4G LTE، و Wi-Fi ايضا، و ستكون سرعة تحميل البيانات فيه إلى 1 غيغابايت في الثانية الواحدة.

و اليكم فيديو مراجعة هاتف Asus ROG Phone 2 : 


و فيما يتعلق بهواتف ROG Phone الحالية فهي تعتبر من بين أفضل هواتف الألعاب في وقتنا الحالي، اد تملك هيكلا متينا مصنوعا من المعدن والزجاج ايضا، و بالاضافة الى شاشة AMOLED بمقاس 6 بوصات ومعالج Quаlcomm Snаpdragon 845 ثماني النواه، زائد ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا، ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا.

و هدا فيديو لاقوى هاتف في العالم من الشركة :


من أكثر ما يميز هذه الأجهزة الملحقات الخارجية المصاحبة، التي منها مروحة تبريد صغيرة تثبت على الواجهة الخلفية للهاتف، و التى تمنع ارتفاع درجة حرارته أثناء التشغيل او اللعب، بالاضافة الى قبضات جانبية للتحكم بالألعاب باحترافية.

المصدر : روسيا اليوم 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات