القائمة الرئيسية

الصفحات

هدا هو التطبيق الدي يتحدث عنه الجميع هده الايام لوضع نفسك في مقاطع الفيديو باخترافية Zao



تطبيق Zao لتغير وجوه شخصيات الافلام و المقاطع

تطبيق Zao
تطبيق zao للتلاعب بالوجوه في مقاطع الفيديو 


اصبح تطبيقات الهواتف الدكية في الاونة الاخيرة تثيرنوعا ما التامل في مصير التطور السريع لها في جميع المجالات، و تاثيراتها في حياتنا اليومية و اثارها الايجابية و كدى السلبية التي قد تنتج عن الاستعمال الغير مسؤول من بعض المستخدمين. 

و كمثال لهده التطبيقات، التطبيق الصيني الدي يتحدث عنه الجميع هده الايام لوضع نفسك في مقاطع الفيديو باخترافية باسم  Zao، الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي في وضع وجهك على جسم احد الشخصيات المعروفة في الافلام العالمية باحترافية يعجز عن تصديقها عقل.. و تتجلى خطورة التطبيق في انه قد يستعمل في مقاطع غير اخلاقية لتشويه الاشخاص او لنوايا انتقامية .. رغم انه قد يعطيك نوع من التسلية و الاثارة  ..

و هدا مقطع لكيفية عمل هدا التطبيق :


ويعد التطبيق من أوائل التطبيقات التي تتيح للمستخدمين سهولة استخدام هذه التقنية، وبالرغم من أن التطبيق متوفر حاليًا في الصين فقط الى حدودو الساعة، فصيل عاجلا ام اجلا الى باقي انحاء العالم نظرا لشهرته الواسعة و ايضا للنجاح المرتقب ان سيحققه في حال و صوله، خاصتا على نظام الاندرويد الواسع الشعبية.

رابط التطبيق على نجر الابل ستور



هل اعجبك الموضوع :
author-img
يونس بمار مدون مغربي من مواليد 1987 أهوى التدوين و كل ما له علاقة بالتكنلوجيا الحديثة و كسب المال من الأنترنت، و تطوير المواقع و البلوجر بشكل خاص، قمت بإنشاء هذه المدونة لأطرح فيه كل ما أتعلمه من الأنترنت، هدفي هو تطوير نفسي ثم الإستفادة و الإفادة.

تعليقات