استعادة جهات الاتصال او ارقام هاتفك حتى التي حدفتها باسهل طريقة عبر الفيسبوك ستنبهر بالاقام القديمة التي نسيتها

استرجاع جهات الاتصال من الفيس بوك

برنامج استعادة الارقام المحذوفة من ذاكرة الهاتف
استرجاع ارقام الهاتف عبر الفيسبوك


لابد انك ترغب في استرجاع بعض الارقام التي قمت بحذفها سابقا، سواء عن طريق الخطا او انك غيرت رايك باحدهم وتمنيت استرجاع رقمه او ضاع منك هاتفك او غيرها من الاسباب التي قد تجعلك تريد استرجاع ارقامك المفقودة.

 و هنا سأريك طريقة جد سهلة لاسترجاع اي رقم حتى و لو قمت بحدفه مند مدة طويلة.. و ستصدم من عدد الارقام التي كانت لديك و نسيتها و قد تجد اي رقم تمنيت استعادته..
و الفكرة هي بالدخول على صفحة خاصة على الفيسبوك تقوم بالاحتفاض بجميع الارقام الحديثة و القديمة لديك و ستجد هده الارقام كلها و يمكنك استعادتها بكل سهولة .
و سبب وجود هده الارقام بالفيسبوك هي لمساعدتك على ايجاد اصدقاء لك على الفيسبوك عن طريق جهات الاتصال او ارقامك المحفوظة بهاتفك ، و قد تفاجأ في بعض الاحيان بعرض الفيسبوك  قائمة اصدقاء قد تكون تعرفهم.. و قد تقول في نفسك كيف تم التعرف على هولاء الاشخاص السبب اخي هو ان الفيسبوك قام بطرح هاته القائمة من الاصدقاء استنادا الى ارقام هاتفك ، و ايضا طرق اخرى من بينها موقعك الجغرافي و العديدد من الاشياء الاخرى التي يعتمدها الموقع في اقتراحاته ..

و للدخول على صفحة الارقام الخاصة بك انقر على هدا الرابط بالاسفل ستاتيك هاته الواجهة و بها الارقام الخاصة بك الجديدة منها و القديمة و لاسترجاعها اليك الطريقة عبر هدا الفيديو :




صورة توضيحية :



رابط الصفحة :  هنا 



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-