اقوى 5 تطبيقات تسجيل مكالمات

اقوى,افضل,تطبيق,برنامج,برامج,تطبيقات,تسجيل,مكالمات
تطبيقات نسجيل المكالمات بالمجان

يعد تطبيق او برنامج تسجيل المكالمات من التطبيقات الضرورية ، و قد لا يخلو اي هاتف من هدا التطبيقات الرائع.

فالشئ الرائع ايضا في مسجل المكالمات ، انه في بعض الاحيان قد تود الى الرجوع الى مكالمات سابقة نظرا لنسيانك تفاصيل محادثاتك او لاي غرض اخر.. و قد يختلف تطبيق او برنامج تسجيل مكالمات من تطبيق الى اخر من حيث جودة التسجيل و خصائص اخرى و اليكم الان افضل و اقوى هاته التطبيقات حسب تقييم المستخدمين 

1. Automatic Call Recorder :

معلومات حول التطبيق : 

يمكن تسجيل أي مكالمة هاتفية تريدها واختر المكالمات التي تريد حفظها. يمكنك تعيين المكالمات التي يتم تسجيلها والتي يتم تجاهلها. استمع إلى التسجيل ، أضف ملاحظات وشاركه. يتيح التكامل مع Google Drive ™ و Dropbox حفظ المكالمات ومزامنتها على السحابة أيضًا. يعمل تكامل Google Drive على إصدارات Android 3.0 والإصدارات الأحدث. يرجى ملاحظة أن تسجيل المكالمات لا يعمل على أجهزة معينة ويمكن أن يؤدي إلى تسجيلات ذات جودة رديئة. لذلك نقترح عليك تجربة الإصدار المجاني قبل شراء التطبيق المدفوع. إذا واجهت أي مشاكل في التسجيل أو كنت ترغب في تحسين جودة الصوت ، فحاول التسجيل من مصدر صوت مختلف أو استخدم وضع مكبر الصوت التلقائي. يتم تخزين المكالمات المسجلة في صندوق الوارد. يمكنك ضبط حجم صندوق الوارد. يقتصر عدد المكالمات المحفوظة فقط على ذاكرة جهازك. إذا قررت أن المحادثة مهمة ، فاحفظها وسيتم تخزينها في مجلد المكالمات المحفوظة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتم حذف التسجيلات القديمة تلقائيًا عندما تملأ المكالمات الجديدة صندوق الوارد. يمكنك تمكين قائمة ملخص المكالمات مع ظهور خيارات مباشرة بعد المكالمة. ابحث عن التسجيلات حسب جهة الاتصال أو رقم الهاتف أو الملاحظة. هناك 3 إعدادات افتراضية للتسجيل التلقائي: سجل كل شيء (افتراضي) - يسجل هذا الإعداد جميع المكالمات باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا لتجاهلها. تجاهل كل شيء - لا يسجل هذا الإعداد أي مكالمات باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا ليتم تسجيلها. تجاهل جهات الاتصال - يسجل هذا الإعداد جميع المكالمات مع أشخاص ليسوا جهات اتصال ، باستثناء جهات الاتصال المحددة مسبقًا ليتم تسجيلها. في إصدار Pro فقط: يمكنك ضبط المكالمات من جهات اتصال معينة ليتم حفظها تلقائيًا ، وسيتم حفظها في السحابة. هذا التطبيق يحتوي على إعلانات.

تحميل التطبيق من  هنا 


2. Cube Call Recorder ACR :


معلومات حول التطبيق : 

الاشتراك المميز يمنح الوصول إلى ميزات إضافية فقط. لن يحسن تجربة تسجيل المكالمات الخاصة بك. يرجى التحقق من كيفية عمل الإصدار الأساسي قبل شراء الاشتراك. - منعت Google القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية في Android 10. لن يعمل تسجيل المكالمات الهاتفية ، على الأرجح ، على جهازك بعد الترقية. سيعمل تسجيل مكالمات VoIP كما كان من قبل أو حتى أفضل. 

تحميل التطبيق :  هنا 


3. Call Recorder – ACR :


معلومات حول التطبيق : 

قد يكون تطبيق مسجل المكالمات هذا هو مسجل المكالمات الأسهل استخدامًا والذي يمكنك العثور عليه في متجر التطبيقات. بعد أكثر من 4 أشهر في سوق Call Recorder ، وجدنا أن الكثير من المستخدمين لا يعرفون كيفية استخدام تطبيقات Call Recorder. ونحن نصنع UX جديدًا سهل الاستخدام للغاية لأي شخص لتسجيل المكالمات الهاتفية الواردة / الصادرة.

تحميل التطبيق :  هنا 


4. RMC Android Call Recorder :


معلومات حول التطبيق : 

RMC - Record My Call له غرض أساسي لتسجيل جميع مكالماتك (الواردة والصادرة). يرجى ملاحظة أنه بسبب قيود هاتف Android (الأجهزة والبرامج) ، يمكن لهذا البرنامج التسجيل فقط من الميكروفون. يرجى تشغيل مكبر الصوت أثناء المحادثة للحصول على صوت واضح من الجانب الآخر. يتم تسجيل جميع المحادثات تحت ملف "RecordMyCall" في بطاقة الذاكرة. يرجى استخدام السماعة للحصول على جودة تسجيل أفضل أثناء المكالمة.

تحميل التطبيق :  هنا


5. Call Recorder By Lovakara :


معلومات حول التطبيق : 

تمنحك Call Recorder أسهل طريقة لتسجيل جميع المحادثات الهاتفية وإدارتها. 
1. سجل مكالماتك تلقائيًا أثناء الاتصال.
 2. تنظيم سجلات المكالمات الخاصة بك. يمكنك عرض جميع مكالماتك مع خيارات مثل القائمة حسب الوقت أو المجموعة حسب الأسماء أو المجموعة حسب التواريخ. 
3. يمكنك تشغيل ، أو حفظ مكالمتك إلى ملفات MP3 على بطاقة SD الخاصة بك. 4. إنه مجاني!

تحميل التطبيق :  هنا 


مصدر معلومات التطبيقات :  غوغل بلاي


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-