تشغيل الانترنت المجاني على Vodafone مصر عبر تطبيق Droidvpn باحسن نسخة و اعدادات صاروخية



انترنت مجاني فودافون مصر عبر DroidVPN

فودافون
انترنت مجاني فودافون درويد في بي ان


جديد الانترنت المجاني على شبكه الفودافون فون المصريه عبر تطبيقDroidVPN، و الدي يعد من احد التطبيقات الاكثر ثباتا و استمراريه و سرعة  في تشغيل الانترنت مجانا في العديد من الدول. و هو  سهل الاستخدام و يمنحك انترنت مجاني في حدود 100 ميغابايت يوميا اي 24 ساعه، ويمكنك عبر النقر على هذا  الرابط من هنا معرفة طريقة الحصول على 100 ميجا بايت اضافيه اخرى كل يوم، و يصبح لديك 200 ميجا بايت من الانترنت بالمجان يوميا.
 طريقه تشغيل الانترنت مجانا عبر هذا التطبيق هي كالتالي بعد التسجيل بالتطبيق و الحصول على اليوزرنايم و الباسورد من الرابط التالي هنا و تحميل التطبيق واحسن نسخه منه عبر النقر على هذا الرابط من هنا يمكنك بعد ذلك متابعه الشرح المصور التالي و اعداداته على الشبكة هي كالاتي :

1. بعد التسجيل بالتطبيق و الحصول على اليوزرنايم و الباسورد و تثبيت التطبيق بالهاتف نفتحه و نقوم بالدخول للاعدادات و نقوم بادخال اليوزرنايم و الباسورد على الشكل التالي :




ثانيا بعد دلك نتابع الشرح التالي للادخال الاعدادات الخاصة بالشبكة :





 و هنا نضع الاعدادات التالية في هده الخيارات كما يلي :


الاعدادات :






ثالتا نعود على الواجهة الرئيسة للتطبيق و نتبع مايلي :



الرقم 1 هنا تختار السرفر الدي تريده بالنسبة للحساب العادي تختار سرفر يبدأ ب Free و اما الحسابات المدفوعة فيمكنك اختيار اي سرفر و تختلف ايضا السرفرات في سرعتها و يمكنك التجريب الى ان تجد السرفر الاسرع ..

الرقم 2 تاكد من اختيار UDP

الرقم 3 هنا تنقر على Start و تنتظر الاتصال كما يلي و مبروك عليك .



ملاحظة :اسرع سرفر للحسابات المجانية هو السرفر 7 و 8



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-