ادخل فهدا تحدير عاجل فقد يكون احد ما يتجسس على هاتفك من دون ان تعلم



الحماية من التجسس

الوقاية من مراقبة الهاتف
منع التجسس


كترت في الاونة الاخير فيديوهات الفضائح،  والصور المسربة، و المشاكل العديدة الناتجة عن تطبيقات التجسس و كل ماله علاقة بهدا.

 اليوم بادن الله سنستعرض لكم العديد من الاكواد، و التي من الضروري على اي شخص تجربتها للاطمأنان بان هاتفه غير مراقب من دون علمه، و ايضا هناك تدوينة قمنا سابقا بوضعها لطريقة معرفة هل هناك اي تطبيق خبيث للتجسس عليك مخفي بهاتفك و طريقة حدفه و الحماية من التطبيقات المشابهة و يمكنكم الاطلاع على التدوينة من خلال الرابط التالي : '' خطير و عاجل ادخل قبل ان تندم و تفضح،اللهم إني قد بلغت ..'' .

و الان ناتي الى الاكواد و لما تصلح : 

الكود الاول: ##002# تم اتصال
يسمح للمستخدم تعطيل كل طرق التجسس المشكوك فيها على الجوال، تعتبر من الخطوات المهمة لكل من يملك هاتف ذكى .

الكود الثاني: *#62# تم اتصال 
يسمح للمستخدمين بمعرفة الأرقام التى يجرى تحويل المكالمات الخاصة بهم إليه فى حالة ما إذا كان الهاتف مغلقا أو غير متاح للاتصالبه ،هدا الأمر الذى من شأنه مساعدة المستخدم للتأكد مما إذا كان هناك أى شخص يراقبه .

الكود التالث: *# 06# تم اتصال
يسمح للمستخدمين بإظهار رمز IMEI الخاص بالهاتف، هدا من شانه بان يتيح التأكد مما إذا كان الهاتف الذكى أصلى أم لا، هدا يسهل التجسس عليه واختراقه للاسف.

الكود الرابع: *#21# تم اتصال
يسمح للمستخدمين إذا ما كانت كل من بياناته ورسائله وغيرها يجرى توجيهها إلى هاتف آخر،  الأمر الذى يمكن من خلاله للمستخدم التأكد مما إذا كان مراقبا من عدمه.



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-