حافض على عيونك من خلال هده الميزة السرية من Facebook



ميزات سرية من فيسبوك

اسرار و حيل
صورة توضيحية


طرحت Facebook ميزة جديدة في Messenger تخفف من عبء الدردشة مع الأصدقاء لفترات طويلة و الحفاض على النظر من خطورة الاشعة الزرقاء.


 ميزة  الوضع المظلم بدأت في الظهور قبل أسابيع من الموعد المحدد لطرحها، الشيء الدي يسمح للمستخدمين بالوصول لها عبر تجربة مخفية ومحدودة بالتطبيق.و هدا خلال إرسال الرمز التعبيري هلال القمر عبر Messenger، ويمكن لمستخدمي أنظمة iOS وأندرويد تحويل خلفية شاشة الدردشة إلى اللون الأسود بكل سهولة.

حيث وبعد إرسال الهلال، في الحين ستمطر شاشة الدردشة رموزا مماثلة قبل ظهور رسالة تقول لك لقد عثرت على الوضع المظلم. بعدها يُطلب من المستخدمين تفعيل الميزة في اعدادات التطبيق. في الحين ستظهر هذه الميزة رسميا في تحديث التطبيق، من خلال الأسابيع المقبلة القادمة، بحيث ستكون متاحة للجميع في الإعدادات الافتراضية، وكما تقول Facebook. يمكن أن تكون الأداة مفيدة للمستخدمين الذين يعانون من التحديق المستمر في شاشة ساطعة لمدة طويلة. كما تشير شركة فيسبوك : يوفر وضع الظلام في (مسنجر) مستوى سطوع أقل، مع الحفاظ على التباين والحيوية. وتعمل الميزة على تقليل التوهج الصادر من الهاتف. إن الميزة الجديدة هي الأحدث في إطار عدد كبير من التحديثات السابقة، والتي طال انتظارها وطرحها Facebook في الأشهر الأخيرة الماضية. ففي فبراير الماضي أطلق الشركة خيار إلغاء الإرسال، والذي يمنح المستخدمين ميزة حذف الرسائل المرسلة خلال 10 دقائق حتى بعد إرسالها عبر المسنجر.

المصدر: روسيا اليوم



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-