القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الاستماع الى الرسائل الصوتية في واتساب في اي مكان دون القلق من الرسائل التي تحتوى على كلام غير لائق و دون خفض صوت مكبر الصوت !



 الاستماع الى الرسائل الصوتية في واتساب في اي مكان دون قلق

في السماعة
رسائل الاوديو واتساب

لاحظت بعد الاصدقاء عندما يريدون الاستماع الى الرسائل الصوتية للواتساب بانهم يقومون بالابتعاد او خفض صوت المكبر و قلب الهاتف نظرا لخصوصية الرسالة او مخافة كلام غير لائق من بعض الاصدقاء ^^

 لكن ما لا يعرفه الاخوة ان معظم اجهزة الموبيل تحتوي على مستشعرات و قد  تحدثنا في تدوينة سابقة عن انواع المستشعرات و فوائدها و يمكنكم  العودة اليها بالنقر  هنا : (صدقني بعد قرأتك لهاته التدوينة ستغيير معاييرك لاختيار هاتف المستقبلي / ماهي خاصية Sensors او المستشعرات و مافائدتها بالنسبة للهواتف الدكية تعرف عليها و هل هي متوفرة في هاتفك و كم عددها ).

اليوم كما قلنا سنخصص هاته التدوينة لمستشعر Proximity Sensor او مستشعر القرب، إذا تم جلب الجهاز بالقرب من الأذنين، فإنه يقفل تلقائيا الشاشة لمنع الأوامر التي تعمل باللمس غير المرغوب فيها هده هي وظيفة المستشعر. و ايضا يعمل في رسائل الواتساب حيث بمجرد النقر على تشغيل الرسالة الصوتية و تقريب الهاتف من الادن يتم تحويل الصوت اتوماتيكيا من مكبر الصوت الى سماعة المكالمات و هكدا لن يستمع احد الى الرسالة و كأنك تجري اتصال هاتفي. كما في الصورة التالية :



ادن ماعليك سوى تجربة الطريقة ^^

ملاحظة - ليست كل الهواتف تتوفر على هدا المستشعر لكن غالبيتها تتوفر عليه  ، و ان اردت التأكد من توفر جهازك على المستشعر ادعوك مرة اخرى لزيارة هاته التدوينة بالنقر  هنا  




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات