الى كل مغربي غيور على دينه اسرته ووطنه و اخلاقه.. خد من وقتك دقيقة واحدة لنحدف صفحات قناة 2m من فيسبوك /اليك طريقة التبليغ عن القناة /كلما زادت التبليغات كلما ازدادت الحظوظ لقفل الصفحات



محاربة 2M

قناة
قناة 2م المغربية 



بعد سلسلة من الاستفزازات التي تقوم بها القناة الثانية 2M من فترة الى اخرى عبر بث برامج و افلام لا تمس للثقافة و التربية المغربية بأية صلة و تشويهها للصورة المغربية في باقي انحاء العالم  و من دون مبالاة بالسخط الشعبي تجاه هاته البرامج و في ظل السكوت الغير مبرر من حكومتنا و بالخصوص وزارة "الاعلام المغربية" ، فقد خرت الينا القناة في هاته الايام ببرنامج اسمه h&h في حلقة مستفزة و التي اشعلت المواقع الاجتماعية و اليكم مقتطف من فيديو الحلقة تحت عنوان "العلاقات الجنسية"  لمن لم يشاهده كي تروا الى اي مدى تريد هاته القناة ان توصل هدا المجتمع :



و في ظل تجبر هاته القناة و سكوت الجهات الرسمية و كاضافة لحملة حدف القناة من الرسفر التي يقوم بها مجموعة من  النشطاء على مختلف المواقع الاجتماعية.. سنقوم ببادرة اخرى الا و هي الابلاغ عن جميع الصفحات التي تخص القناة كي يتم حدفها من على فيسبوك فالى كل مغربي غيور على دينه اسرته ووطنه و اخلاقه .. التخصيص من وقته دقيقة او اقل و عمل كالتالي، كلم كترت التبليغات كلما كانت حظوظ الاغلاق اكبر و هكدا سيسمع صوتك :

1- ابحث على اسم القناة 


2- بعد ايجاد الصفحة اعمل كالتالي :


تضع سبب التبليغ "ضع اي سبب" و تنقر على التالي :


 ثم :


و اخيرا:



و انشاء الله يتم اغلاق كل صفحات هاته القناة و بهده الطريقة سيمكننا ايصال صوتنا الى مثل لاهؤلاء.. لا تنسوا عمل بارتاج اسفله بالنقر على زر مشاركة ،وشكرا.



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-