حمل الاغاني مجانا على Iphone



تحميل الاغاني مجانا على Iphone

حمل الاغاني مجانا على Iphone
تحميل الاغاني للايفون



منذ سطوع نجم التكنولوجيا والإنسان يبحث عن طريقة تمكنه من سماع أجمل الأغاني للمطربين الذين يحب. فمنذ حوالي المئة سنة كان الترانزيستور ثم أتى الراديو بأحجامه المختلفة، كما اخترعت الشركات العالمية الولك مان والديسك مان والأيبود. وإذا كان لديك جهاز أيفون وتريد أن تقوم بتحميل الأغاني عليه مجانا، تعرف على هذه الطرق.


1. الطريقة الأولى: هناك مواقع تقدم للجمهور عدد هائل من الأغاني مشهورة. وهذه الأغاني المجانية، يمكن أن تكون معروفة أو خصصت لمناسبة ما. نذكر من هذه المواقع الأمازون، Googleplaymusic، Last.Fm و Spotify، Jamendo ...

2. الطريقة الثانية: أعثر على أغان مجانية من أي تيونز خلال فترة التخفيضات. أي تيونز هو الموقع الافضل للحصول على الأغاني التي ترغب بسماعها. يمكنك أن تجد أغاني مجانية على الأي تيونز من خلال التسجيل الدخول ثم الضغط على مجانية على اي تيونز للحصول على كل الأغاني المجانية، كما يمكنك تحميل النسخ الأصلية.

3. الطريقة الثالثة: عندما تكون في أي تيونز اتبع هذه الخطوات:

أدخل الكلمات المفاتيح التي تريد البحث عنها. يمكنك إدخال اسم الاغنية، الألبوم أو المغني.
أختر أفضل خيار للتحميل. عندما تجري عملية البحث، سوف ترى لائحة تضم LeemSoftMP3، تحميل لجنة الهدنة العسكرية. فقط إختر الوسيلة الأفضل للبحث ثم إضغط على تحميل لبدء عملية التحميل. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى قبل البدء بهذه العملية، الأمر الذي يساعدك في اختيار الأغنية الأنسب لك.
انتقل إلى تيونز / المنسدل. بعد انتهاء عملية التحميل، يمكنك الاستماع إلى الأغنية على الكمبيوتر أو نقل الأغاني إلى ituneslibrary أو المنسدل.
بعد أن عرضنا لك هذه الطرق الواضحة، أصبح بإمكانك أن تقوم بتحميل الأغاني التي تحب مجانا على جهازك الأيفون، لتتمتع بها وقت ما تشاء.

المصدر



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-