انترنت بالمجان / تشغيل facebook بالصور اتصالات المغرب بالمجان ثغرة دائما مع الجديد!

تشغيل facebook بالصور اتصالات المغرب بالمجان

بالمجان
فيسبوك بالمجان Iam



الثغرة الجديدة لتشغيل فيس بوك مجانا في اتصالات المغرب 2017 ، تعمل على جميع هواتف و اصدارات اندرويد ، الطريقة سهلة الاعدادات في ثواني قليلة ستتمكن من تصفح الفيسبوك مجانا في شبكة اتصالات المغرب ، وبالصور وسريع جدا كأنك قمت بتعبئة انترنت مجانية . Facebook Gratuit Sur Maroc Telecom 2017

طريقة تشغيل الفيس بوك لايت مجانا 2017 بسرعة ممتازة بدون برامج او تطبيقات وخفيف جدا . الطريقة حصرية على مدونة الساط للاعلاميات، يمكنك انت كذالك الاستفادة ايضا بإتباع الخطوات التالية والسهلة :

اولا ستحتاج الى تحميل تطبيق فيس بوك لايت ، ثم تطبيق " Meijiasu VPN" والذي سيساعدنا في الدخول الى الفيس بوك ثم نقطعه بعد اتمام الخطوات .
قم بتنشيط بيانات الهاتف 3G/4G
قم بتفعيل هذا الفي بي ان حتى يضهر المفتاح بأعلى الشريط .
انتضر حوالي دقيقة او دقيقتين حتى يتم فتح الفيس بوك .


بعدما سيفتح معك الفيس بوك لايت لن تضهر لك الصور من البداية ، اضغط في اي مكان بالتطبيق مثلا الرسائل او الاشعارات ، و انتضر حوالي دقيقة ثم اقطع الفي بي ان "Deconnecter"



بعد قطع الفي بي ان انتضر قليلا وسيشتغل لك الفيس بوك مجانا وبالصور في هاتفك ، الثغرة شغالة جيدا وبدون انقطاع في اتصالات المغرب فقط مجربة مني وشغالة حاليا



الطريقة حاليا شغالة جيدا واتمنى ان لا يتم قطع الثغرة ، اذا استفدت من الطريقة لاتنسى الاعجاب بصفحتنا على الفيس بوك فدائما نطرح الجديد على الصفحة ستجذ طرق اخرى ايضا بالصفحة .

تحميل فيس بوك لايت انقر  هنا 



تحميل تطبيق في بي إن انقر  هنا



المصدر 





يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-