من دون تعقيدات.. اسهل طريقة لمعرفة اي driver لاي قطعة في الكمبيوتر و تحميله بضغطة زر من دون تثبيت اي برنامج و لاي نظام windows!



 اسهل طريقة لمعرفة اي driver لاي قطعة في الكمبيوتر

لاي قطعة في الكمبيوتر
طريقة البحث عن الدريفير



في هده التدوينة سأقوم بشرح طريقة للعثور على اي دريفر غير معروف بجهازك و تحميله بسهولة من دون تسطيب اي برنامج و بطريقة جد سهلة ،على بركة الله : 

يمكن تطبيق الطريقة على اية نسخة وندوز فقط التسميات تختلف اكن الطريقة واحدة 

1-


2 -

3 - هنا نختار القطعة الغير معروفة و ستعطيكم علامة استفهام او تعجب اي ان الكمبيوتر لم  يتعرف على القطعة او الدريفر ،في هدا المثال انا قمت سابقا بتثبيت الدريفر لكن ما عليكم سوى تتبع المراحل فهي نفسها 


4 - 

5 - من القائمة المسندلة تختار numéro d'identification compatible و هدا هو رقم الدرايفر الدي نحتاجه للبحث عن الدرايفر بعدها نقوم بعمل Ctrl+a لتحديد الرقم و عمل Ctrl+c لاخد الرقم ..


6 - بعد اخدنا لرقم الدرايفر نتجه الى صفحة google و نقوم بعمل coller للرقم و نبحث عنه و نختار النتيجة الاولى كما في الصورة التالية :


7 - بعد الضغط على رابط الموقع تأتينا الواجهة على هدا الشكل نختار الدرايفر الملائم لجهازنا ثم نضغط gownload كما يلي : 



8 ثم بعدها download المشار اليها لا تضغط اية download اخرى لانها مجرد اعلانات.. كالتالي :


9 - بعدها تأتيك صفحة التسجيل يمكنك الدخول عبر فيسبوك او غوغل بلوس او اختيار التسجيل بالاميل ، وانا افضا الخول عبر فيسبوك 




10 - بعدها تضغط هنا 




11 - هنا تختار سرفر التحميل 


12 - و مبروك عليك



الى هنا اكون قد انهيت الشرح اتمنة ان ينال اعجابكم ،فقد تعبت في تحضير الموضوع فالمرجو منكم دعمنا بتعليق و مشاركة الموضوع مع اصدقائكم لتعم الفائدة و شكرا لكم .




يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-