القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حظر المواقع الاباحية من دون تنصيب اي برنامج ! احمي نفسك واسرتك



حظر المواقع الاباحية 

المواقع الاباحية
حظر المواقع الايباحية Dns



اصبحنا نعاني في مجتمعاتنا و خاصتا الاسلامية و للاسف من انعدام و انحلال اخلاقي كبير ،و هدا يرجع الى عدة اسباب لو خضنا فيها فلن ننتهي من الكتابة لكننا سنكتب لانه اضعف الايمان و مادمنا على الحياة فسنواصل التوعية قدر المستطاع..


اكتب اليكم هاته التدوينة و انا جد متأثر لحالنا  ... كي لا اطيل عليكم في الكلام سأشرح لكم طريقة لا تتطلب اي مجهود و بسيطة فقط ان تكون عندك القدرة للتخلي اولا عن زيارة المواقع الاباحية لان التغيير يبدأمن الدات "فلا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم"، لا ان تطبق الطريقة و تحجب المواقع عن اقربائك و عائلتك ..ثم تأتي في الليل و تقوم بحدف الطريقة تم تعود لتصف تلك المواقع القدرة .. ادن في ظل الاعلام الدجال الدي فرض علينا من قبل المستعمرسواء التلفاز او الراديو او الخ.. و خدامها من رؤساء و امراء دولنا (الاسلامية) تحث شعار الديموقراطية و حرية التعبير ووووو..

-- الطريقة كما قلت جد سهلة يكفي
1-  الدهلب الى أيقونة اتصال الشبكة لديك و النقر بالزر الايمن عليها فتنبثق اليك خيارات تختار الخيار المشار اليه باسم ouvrir les connexions reseaux كما في الصورة التالية :



2- ثم بعد دلك ثنبثق لدك هاته النافدة و بها جميع الالثبكات التي تتصل بها تقوم باختيار الشبكة التي تريد تطبيق الطريقة عليها  يمكنك تطبيق الطريقة على جميع الشبكات تقوم بتحدديد الشبكات مثلا انا ساطبق الطريقة على الشبكة التي اتصل بها حاليا و سنرى النتيجة في الاخير .. نقوم بالنقر عليها الزر الايمن للفأرة ثم نختار الخيار الاخير proprietes



3- تم بعد دلك نقوم بتفعيل الخيار المشار اليه على الرقم 7 utiliser l'adress de serveur DNS suivante و نقوم بادخال الارقام المشار اليها كما هي في الرقم 8و9ثم في الاخير نضغط على ok و بهدا نكون قد حمينا و لو جزئيا على الاقل اطفالنا من هاته المواقع



في الاخير يمكنك تجربة الدخول على احد المواقع لاالاباحية ..و تجربة الطريقة و هي 100 في المئة تعمل و هده هي النتيجة


-- يمكن تطبيق الطريقة على كل نسخ الوندوز و ايضا على جميع الانظمة --

وفي الاخير اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الدرس و اقول ان هده التدوينة فقط للتوعية فمثل هاته الطرق لا تغنينا عن التربية الحسنة و المراقبة و خاصتا للاطفال الدين هم الضحية الاولى ،و كي تقوم انت ايضا بما عليك و تدعمنا فقد تعبت في اعداد التدوينة و كتابتها نظرا للوضع الخطير الدي اصبحنا نعيشه و ايضا غيرتا على اخواني .. تفضل بمشاركة الموضوع على المواقع الاجتماعية اسفله بالضغط على مشاركة كي تعم الفائدة و ابداء ارائكم و تعليقاتكم على صندوق التعليقات اسفله ايضا و شكرا .




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات