حمل الآن نسختك من هذا التطبيق الجديد من الصيني الذي حقق ملايين التحميلات وإنتشر بسرعة البرق بين المستخدمين



تحميل تطبيق Meitu

Meitu
تنزيل Meitu للندرويد




هناك على الأرجح الجميع الجميع يستخدم الآن هاتفه المحمول لالتقاط الصور وأرشفة عدد قليل من لقطات من حياته، ومع وضع الكاميرا في الأدوات نراه العديد من التطبيقات التي تتيح لك لا تبادل لاطلاق النار جدا وسيلة أخرى، كما هناك تطبيقات مختلفة خبير في مجال التصوير الفوتوغرافي، وتقدم لك فرصة لالتقاط الصور في الهاتف فقط استثنائي أنيق.
 
في الآونة الأخيرة أرسلت تطبيق آخر على متجر Google Play والده قد أنجز نجاح باهر يتعلق لك إذا الآن في عدد كبير من العملاء في جميع أنحاء العالم. هذا التطبيق المسمى "Meitu" تطبيق الصيني يحاول تغيير على الصور للرائع وبدرجة كبيرة صور انمي ممتازة.



هذا التطبيق هو وكأنه شيء معروف تطبيق "بريزما" أن الوعي المزيفة الابتكار تستخدم كجزء من تغيير على الصور في الإبداعات الفنية المبهرة. في حال كنت متعصب للأنيمي يمكنك الآن تحميل هذا التطبيق الصيني الجديد من أجل لا شيء على Google Play أو مخزن التطبيق.



تطبيق كذلك يقدم لك العديد من الأجهزة التي عليك تحديد موقع الأجهزة الأساسية يغير وقنوات التعديل وإخلاء تشوهات الصور وطرد الأساس أيضا، كما يجب عليك الويب في حال كنت بحاجة إلى استخدام قنوات أو آثار أنيمي يمكن الوصول إليها في التطبيق.



وسوف أيضا اكتشاف التطبيق في ترتيب آخر من الأجهزة، كما تركيبة حيث يمكنك أكثر من صورة في أنواع معينة ومختلفة من الحصول على جنبا إلى جنب. على الرغم من مجموعة واسعة من الإطارات، مع الاستفادة من تأليف كتابات على الصور والعناصر المختلفة الأخرى التي سوف معرفة ذلك بمجرد تطبيق تنزيل.


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-