موقع رائع لتحميل أي شيئ يخطر ببالك بشكل مجاني ( كورسات, برامج مدفوعة , قوالب .. ) !



افضل موقع مجاني للتحميل 

 كورسات, برامج مدفوعة , قوالب
واجهة توضيحية



في تدوينة اليوم أحببت أن أشارككم موقع حقا يعتبر بمتابة كنز للتحميل , حيت يوفر لك كل ما قد يخطر ببالك أو قد تحتاج تحميله من على الإنترنت إلى حاسوبك أو هاتفك الذكي !
حقا يعتبر الموقع من الكنوز المدفونة على الأنترنت قليلون من يعرفون بوجودها , فقط المحظوظين , كون أنه يوفر لك فرصة تحميل أي شيئ قد يخطر ببالك بشكل مجاني , سواء تعلقالأمر , بالكورسات التدريبية المدفوعة , أو البرامج , التطبيقات المدفوعة لمختلق أنظمة التشغيل , أو السكريبتات المدفوعة أيضا , و العديد العديد من المواد المدفوعة التي يوفرها لك هذا الموقع بشكل مجاني , و التي أترك لك مهمة إكتشافها بنفسك ! فبعد الدخول لواجهة الموقع من الرابط الذي ستجده في نهاية هاته التدوينة , ستجده أنه مصمم بطريقة تجاوبية بسيطة خالية من التعقيد تجعلك تصلك إلى مرادك بشكل أسرع , كما يوفر لك ميزة البحت عن مواد مدفوعة تريد الحصول عليها بالمجان , حقا يمكن إعتباره من المواقع التي يجب أن تضعها في مفضلتك !
ما أعجبني في الموقع هو أنه يوفر لك وصف موجز حول المادة المراد تحميلها , بالإظافة إلى رابط تحميل مباشر , غير ذالك فالموقع آمن جدا من حيت الفيروسات و البرمجيات الخبيتة , و محمى ببرتوكول https , لذالك يمكنك التحميل منه و عيناك مغمضتان !
- اترككم تكتشفون الموقع بالضغط  هنا 



المصدر




يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-