هنا هاتف سامسونغ الدي يترقبه الجميع



جديد Samsung

سامسونغ 8,samsung8

غالاكسي و S8 S8 


وردت صور جديدة من المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks تستعرض الهاتفين غالاكسي غالاكسي و S8 S8 أكثر من كافة الزوايا مما يؤكد من جديد التصميم العام لهذين الهاتفين.


وهذه التسريبات الجديدة تتماشى مع التسريبات السابقة، حيث يمكن رؤية اختفاء الزر الرئيسي أسفل الشاشة، ونقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية وتحديدا إلى جانب الكاميرا.

وقد تم أيضا إبقاء أزرار التحكم بالصوت في مكانها، لكن تم نقل زر الطاقة إلى جانبها، من أجل ترك المساحة في الجانب الآخر من الهاتف لزر المساعد الرقمي بيكسبي.

وبالنظر إلى الصور، يتضح لنا أيضا بأن الهاتفين غالاكسي S8 و غالاكسي S8 أكثر سيأتيان مع واجهة خلفية مغطاة بالزجاج، ما يكسبهما بعض اللمعان كما أنهما سيضمان قارئ قزحية العين في أعلى الواجهة الأمامية، بجانب سماعة الأذن، ومنفذ نوع-C USB بجانب منفذ السماعات 3.5 مم ومنفذ مكبر الصوت في الجزء السفلي من الجهاز.

وستأتي النسختين، واحدة بحجم 5.8 إنش والأخرى بحجم 6.2 إنش، وكلاهما ستضم شاشات AMOLED سوبر منحنية الطرفين بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.5: 9 حساسة للضغط على غرار تقنية 3D التي تعمل باللمس في هواتف الآيفون الحديثة.



وستأتي النسختين، واحدة بحجم 5.8 إنش والأخرى بحجم 6.2 إنش، وكلاهما ستضم شاشات AMOLED سوبر منحنية الطرفين بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18.5: 9 حساسة للضغط على غرار تقنية 3D التي تعمل باللمس في هواتف الآيفون الحديثة.
بالنسبة للنسخة الأصغر من الهاتف جالاكسي S8، فسوف تضم بطارية بسعة 3000mAh و، في حين ستضم النسخة الأكبر بطارية بسعة بطارية 3500mAh. وبطبيعة الحال، فإن هذه البطاريات ليست كبيرة بما فيه الكفاية بالنظر لحجم شاشات هذه الهواتف، ولكن هواتف غالاكسي S8 ستكون أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، بفضل المعالج المصنع باستخدام عملية 10 نانومتر.

وبفضل هذا المعالج، ينبغي على هواتف غالاكسي S8 أن تقدم أداء أفضل بنسبة 11 في المئة مقارنة بهواتف غالاكسي S7 فيما يخص معالجة البيانات، وبنسبة 23 في المئة فيما يخص الرسوميات، ولكن في نفس الوقت ستكون أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة بنسبة 20 في المئة.

أما الذاكرة العشوائية في هواتف غالاكسي S8 الجديدة فستبقى في حدود 4GB على غرار هواتف غالاكسي S7 الحالية، لكن الذاكرة التخزينية الأدنى في هواتف سامسونغ الجديدة ستصبح 64GB، وستكون أيضا قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية مايكرو.

وقد أوضح هذا التقرير أن هواتف غالاكسي S8 ستأتي مع كاميرا خلفية بدقة ميغابكسل 12، مع عدسة بفتحة 1.7 على غرار هواتف غالاكسي S7 الحالية، وستحصل على خاصية بحث افتراضية جديدة.

أما الكاميرا الأمامية، فستأتي بدقة 8 ميغابكسل، مع عدسة بفتحة 1.7 كما أنها ستكون مرفقة بقارئ لقزحية العين، وتم نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية بجانب الكاميرا.



وفي الجزء السفلي من الجهاز يمكن رؤية منفذ USB من نوع C بجانب منفذ السماعات 3.5MM.

أما عن نظام التشغيل، فقد أوضح evleaks بأن هواتف غالاكسي S8 الجديدة ستأتي مسبقا مع نظام الأندرويد نوغة ومع المساعد الرقمي بيكسبي الذي تردد بأنه سيكون قادرا على استيعاب وفهم طلبات أكثر تعقيدا بالمقارنة مع المساعدات الرقمية التابعة لكل من آبل وجوجل ومايكروسوفت.

وبغض النظر عن البرمجيات، فقد تأكد أيضا قدوم الملحق سامسونج غالاكسي التنفيذ المباشر مع الهاتف S8، الذي تردد بأنه سيتيح للمستخدمين تحويل الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج لحاسب شخصي عندما يتم ربطه مع شاشة خارجية ولوحة مفاتيح.

وكشف التقرير بأنه سيتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف جالاكسي S8 في حدث خاص سيعقد بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك، يوم 29 مارس، وسيكون متاحا للشراء بشكل رسمي ابتداء من 21 أبريل.

وبالنسبة لأسعار هواتف غالاكسي S8، فسوف تكون مرتفعة بالمقارنة مع أسعار هواتف غالاكسي S7 الحالية في أوروبا، حيث أن النسخة الأصغر من غالاكسي S8 ستكلف 799 دولارا، في حين ستكلف النسخة الأكبر نحو 899 دولارا.

المصدر : موقع روسيا اليوم



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-