تحميل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للاجهزة و الهواتف الضعيفة

تحميل,ببجي,لايت,للاجهزة,و,الهواتف,الضعيفة
ببجي لايت

اليوم اتيناكم ب تنزيل ببجي لايت للاجهزة الضعيفة و المتوسطة ، اد تطرقنا في تدوينة سابقة الى خبر موعد اطلاق نسخة ببجي لايت و يمكنكم العودة الى التدوينة من هنا : " اخيرا و مبروك لعشاق PubG هدا هو موعد اطلاق نسخة PUBG Lite للاجهزة الضعيفة " .

اد ان ببجي موبايل ليتي هي إصدار من PUBG Mobile الأسطورية المعروفة لدى محبي العاب الفيديو ، اد تم تطويرها خصيصًا للأجهزة الضعبفة و المتوسطة ايضا. اد تعمل مع المزيد من إصدارات الاندرويد (4.0.3 أو أحدث منها) بفضل حجمها الصغير بالمقارنة مع النسخة العادية، و هدا يفيد بأن المزيد من الأجهزة يمكنها تجربة العالم المذهل من Playersunknown's Battlegrounds ايضا.

اد تتمتع لعبة ببجي لايت بنفس طريقة اللعب مثل الألعاب الأخرى في سلسلة Battle Royale الشهيرة: و هي " قاتل من أجل البقاء في بيئة مغلقة حتى يبقى لاعب واحد في الملعب" بطبيعة الحال. اد ان هذه المهمة صعبة للغاية كما يعلم عشاق اللعبة ، لكن سيكون لديك الكثير من الأسلحة والمركبات والمعدات التي يمكنك استخدامها لمقابلة لاعبين آخرين والتخلص منهم لتكون الناجي الوحيد من هذه المعركة المثيرة.

كما يتيح لك هذا الإصدار الصغير من لعبه ببجي لايت ممارسة الألعاب التي لا تحتوي على أكثر من أربعين لاعبًا ايضا ، لكنها احتفظت بجوهر اللعبة الأصلية كما في اللعبة الاصلية: اد تم تنفيذها باستخدام Unreal Engine 4 الشهيرة ، كما لديها أيضا أعلى جودة رسومات ممكنة لتطبيق خفيف مثل هاته اللعبة.

ان تشغيل لعبة ببجي لايت مدهش اد جلبت أفضل ألعاب PUBG MOBILE إلى الأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي الأقل و الاجهزة الضعيفة بصفة عامه.

 قم بـ تنزيل ببجي لايت و العب معارك مذهلة و مثيرة ، سواء بمفردك أو مع أصدقائك بالطبع ، ثم نظر ما إذا كان بإمكانك أن تكون الناجي الوحيد من هذه اللعبة الرائعة .

ل تحميل ببجي لايت انقر  هنا 


المصدر : uptodown


يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-