فري فاير Free Fire طريقة عمل شوب دياموند عبر تعبئة اورنج بسهولة بالايدي عبر موقع shop2game

free,fire,عمل,شوب,دياموند,روشارج,9*,أورنج,بسهولة,بالايدي,عبر,موقع,shop2game
روشارج دياموند فري فاير

الكل يبحث عن طريقة عمل شوب لجواهر او دياموند فري فاير Free Fire من خلال تعبئة 9* أورنج orange المغرب عن طريق id ، بسهولة عبر موقع shop2game، و اليوم اتيناكم بالطريقة الصحيحة و السهلة لعمل shop Free Fire.

الطريقة جديدة لشحن المجوهرات في المغرب على Orange، بالاضافة الى ميزة مضاعفة رصيد المجوهرات خلال التعبئة الأولى. وتعمل كدلك الطريقة في جميع الدول العربية تقريبًا بما في ذلك دول : المغرب وتونس والمملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة.
اد تحظى Garena Freefire بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم مع شبيهتها Pubg. 
و لمعرفة الطريقة فقط تابع الشرح التالي :

ادن، كيف تشوبي فري فاير؟

اولا، ستدخل على موقع shop2game عبر النقر  هنا 
ثم بعد دلك ستقوم بالنقر على Free Fire و قم  بالدخول الى حسابك فري فاير عبر الايدي او معرف الاعب الخاص بك ثم علم على انا لست روبوت ثم سجل الدخول كما يلي :



ثانيا، نختار اورانج المغرب كما يلي : 


تالثا، بعد النقر على  اورانج المغرب، هنا تختار عدد الجواهر التي اريد شراءها ، و عند عمل شوب لاول مرة او شراء فيعطونك بونس او دياموند زيادة بالضعف مثلا ادا اردت الشراء ب 60 درهم الاول مرة ل 530 دياموند فهم يعطونك 583 دياموند زيادة اي 1113 دياموند. انا ساختار على سبيل المثال 60 درهم ننقر عليها. ثم ندخل رقم الهاتف الخاص بنا بالشكل التالي ..2126+ ثم النقر على المتابعة الى شاشة الدفع كما يلي :



رابعا، تاتيك رسالة الشكر التالية على الدفع ثم تنقر على المتابعة الى شاشة الدفع، بعدها مباشرة ستاتيك رصالة نصية SMS على هاتفك الدي تسجلت به و بها كود سوف تعيد ارساله الى نقس الرسالة لتأكيد الدفع، كما يلي :   



اخيرا، بعد ارسال الكود نعود الة موقع shop2game، ستجد ان عملية الشوب نجحت و ستاتيك الواجهة التالية : 


الان نفتح لعبة Free Fire ، و سنلاحظ انه تم اضافة الجواهر بنجاح كما يلي : 
انا مثال كانت في حسابي 5 جواهر + 530 + 583 بونص يعني تقريبا 1121 في المجموع.



يونس بمار
بواسطة : يونس بمار
يونس بمار
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-